براج، شخصية المدرب الذي تم الترخيص ولاعب، وحضر أربع جامعات التي كانت مستقلة من بالتيمور الى كولورادو، وخلصت في عام 2004. أنشطة اللعب سوف تجعلك أقوى وأصح، مما تسبب في معدلات البدانة التي يتم تخفيض، استنادا إلى وزارة التأمينات الإنسان و خدمات صحية. ممارسة الرياضة بشكل منتظم من خلال التطبيقات الأنشطة قد تبرع لأفضل القلب. تعلم الاستمتاع بالأنشطة في صغره قد تحمل أكثر حيز الوجود حقا الكبار أكثر نشاطا، على أساس الرياضة وعلم النفس يدعي المركزي أن بعض الألعاب الرياضية عموما لديهم الانطباع الآن أكثر دواما من الشباب في مرحلة البلوغ: كرة القدم والبيسبول والهوكي، على سبيل المثال. في الألعاب الرياضية بما في ذلك الغوص أو الجمباز، واللاعبين لديهم ميل إلى أعلى في حين لا يزال صغيرا ولا نشارك أبدا مثل البالغين.
ريال مدريد بث مباشر
الأطفال الذين يؤدون الرياضة هم أقل عرضة للترغب في استخدامها وذكرت الأدوية والتدخين من قبل وزارة التأمين الصحي والخدمات الإنسانية. للشباب، ممارسة الرياضة يمكن أن تساعد على بناء الصداقات المخصصة للأنشطة التي هي متوازنة، وحمايتها وممتعة. توفر الكبار الذين يلعبون الأنشطة أيضا فرصة لتطوير العلاقات القائمة حول أسلوب حياة نشط. الرياضة يمكن أن خصيصا لا يستفيد الأشخاص عالية، الذين قد لا يملكون المال أو مصادر للاختلاط خارج من الأنشطة التي تتمتع، وفقا لصندوق طفل الدولية.

الرياضة قد تساعد الناس من جميع الأعمار تزيد من صحة الدم والرئتين والحفاظ عليها. ويمكن للأنشطة تساعد مع كل هذه المشاكل التي هي حقيقية، والحد من مخاطر الإصابة بأمراض الشريان التاجي بنحو 50 في المئة. خطر علب القولون السرطانية يقلل بنسبة تصل إلى 300 في المئة، وذلك تمشيا مع المكتب البرلماني للبحوث والتكنولوجيا و. يمكن للرياضة أن تكون نوع من العلاج العاطفية لأولئك الذين يعانون من مشاكل عاطفية واليأس. أنشطة يمكن الإعلان عن احترام الذات في شكل تصور إيجابي من الذات وصورة الجسم.